Undead Airman Character
أدى إطلاق العنان للخطة Z إلى نهوض ملايين الجنود القتلى مرة الأخرى من القبور - ولكن لم يكونوا جميعًا في هيئة غيلان طائشة!
تحطمت طائرة هيكتور فوق جبال الألب أثناء حرب الموتى (Dead War)، ولكنه لن يدع حقيقة "تحوّله إلى زومبي" تحول بينه وبين أداء الواجب المنوط به كرجل نبيل! حاذر فقط كي لا تجرح نفسك بنصل المروحة المغروس في صدره.