Undercover Karl Outfit
بصفته قناصًا سابقًا، امتلك كارل فيربورن جميع الأدوات اللازمة لاختراق خطوط العدو، بما في ذلك انتحال شخصية ضابط نازي! هذا التنكر لا يُجدي عند مواجهة الموتى، لكنه يحول دون إراقة الدماء على الأقل!