Zombie Army 4: Undercover Marie Outfit
في المقاومة الفرنسية، كانت ماري سيدة التنكر! لقد تمكنت من التسلل في صفوف أي طرف، والقضاء على أهدافها، والخروج دون أن يلاحظ أحد. بالطبع، في نهاية العالم على أيدي الزومبي، التنكر ليس ضروريًا حقًا، ولكن من سيخبرها؟