Luger Pistol Bundle
حان الوقت لإضفاء معنى جديد على "التصويب وإطلاق النار!" يعد هذا مسدس نصف الآلي أحد أكثر الأسلحة دقة على الإطلاق، وله سمعة مخيفة لسبب ما! حان الوقت لتلقين جحافل الزومبي درسًا قاسيًا - صوّب على الرؤوس!