WW1 Josiah Outfit
يشوب ماضي ""يوشيا"" شيء من الغموض، ولكنه خدم في الحرب العالمية الأولى وهو في ريعان شبابه، ولا يزال يمتلك الزي الرسمي لإثبات ذلك. وهذه الملابس هي ما تبقى من خدمته، وهو الوقت الذي يفضِّل أن ينساه.