WWII Headgear Pack
في بعض الأحيان، لا يمكنك التغلب على الأسلحة الكلاسيكية. قم باستعادة بعض من عتاد الرأس الأصلية العائدة للحرب العالمية 2، ودمِّر بعض رؤوس الزومبي! أراهن أنهم يتمنون أن يكون لديهم عتاد رأس.