Zombie Army 4: Zombie Headgear Pack
في بعض الأحيان، يكون الشيء الأكثر رعبًا هو ما لا يمكنك رؤيته - وجهك! مع عناصر عتاد رأس الزومبي هذه، حان الوقت لتفكيك أعدائك بينما ينظرون إلى انعكاساتهم الملتوية! يا للأناقة.