Zombie Tank Weapon Skins
يبدو أن أعدائك يتعاملون بحذر مع هيئات الأسلحة المدمرة هذه! قم بوضع شكل دبابة الزومبي المرعبة على أسلحتك باستخدام هيئات الأسلحة هذه.