Zool Redimensioned
أصدرتها في الأصل Gremlin Graphics في عام 1992 على جهاز Amiga وحازت استحسان النقاد، تعود الآن شخصية Zool الأسطورية في Zool Redimensioned!
صُممت إعادة تصور لعبة الإثارة والمغامرات الكلاسيكية المنصية من الصفر من أجل الجماهير الشابة. ساعد Zool في القفز والدوران وإطلاق النار بينما يشق طريقه عبر ثمانية عوالم فضائية، ويهزم الزعماء المهيبين وينقذ الكون من تأثير Krool الشنيع.
ستتحدى إثارة لعبة Zool الكلاسيكية المنصية اللاعبين المخضرمين، مع تحسينات حديثة تنقل اللعبة إلى القرن الواحد والعشرين.
أعيد تصميم Zool Redimensioned من الصفر بواسطة Sumo Digital Academy، برنامج تطوير مهارات يركز على إنشاء مسارات جديدة في صناعة الألعاب. بإرشاد من مطوري لعبة عام 1992 الأصلية في Gremlin Graphics، حافظنا على الروح التي جعلت Zool لعبة كلاسيكية شهيرة، مع إضافة آليات أحببناها من ألعاب المنصات الرائعة في آخر 29 عامًا. النتيجة Zool Redimensioned، لعبة تجاوزت حدود الزمان والمكان - لا تفوت لعبة المغامرات الكلاسيكية هذه!