ZZT!‎
ZZT هي لعبة قتال/آكشن مبنية على البرمجة الكائنية. تتطلب اللعبة ردود أفعال سريعة وتخطيط دقيق. تم تضمين محرر للعبة حتى تتمكن من إنشاء عوالم اللعبة الخاصة بك. يمكنك أيضًا التحكم في الكائنات باستخدام لغة البرمجة المضمنة.
ZZT هي لعبة قتال/آكشن مبنية على البرمجة الكائنية. لإكمال Town of ZZT، يجب أن تتقن 43 لوحة ألعاب مليئة بالمخلوقات والألغاز الخادعة. تمتلئ اللعبة بالتحديات وتتطلب قدرًا جيدًا من الذكاء وردود الأفعال السريعة.
تتضمن ZZT محرر للعبة حتى تتمكن من إنشاء عوالم اللعبة الخاصة بك باستخدام مجموعة من الكائنات الجاهزة. يمكنك أيضًا كتابة برامج صغيرة للتحكم في الكائنات باستخدام لغة البرمجة ZZT-OOP المضمنة.