ARC Raiders
ARC Raiders هي مغامرة استخراج متعددة اللاعبين قادمة قريبًا، تدور أحداثها في أرض مستقبلية قاتلة، يدمرها تهديد آلي غامض يُعرف باسم ARC.
في لعبة ARC Raiders، تأخذك تجربة اللعب بين سطح الأرض الخاضع لهيمنة الآلات الفتاكة، ومجتمع Speranza الحيوي تحت الأرض. اصنع عتادك وأصلحه وطوّره في ورشتك الآمنة، قبل أن تجوب السطح للبحث عن الموارد في بقايا عالم مدمر، لكنه آسر الجمال. خض التجربة منفردًا أو ضمن فرق تصل إلى ثلاثة لاعبين، في مواجهة تهديدات آلات ARC المستمرة وقرارات الناجين الآخرين غير المتوقعة. وفي النهاية أنت وحدك من يقرر أي نوع من الـRaider ستكون - وإلى أي مدى ستقاتل لتنتصر.
استكشف أربع خرائط فريدة عند الإطلاق، والمزيد مع تطور المجتمع تحت الأرض واتساع نطاقه. كل وجهة تحمل ثقل عالم دُمر مرتين وتُخفي في تضاريسها ندوب صراعات غابرة وأخرى ناشبة. ابحث بين الأنقاض عن الغنائم الثمينة، واجمع خيوط الماضي قبل أن تجتاح الطبيعة آثاره. تجعل الظروف المتغيرة للخرائط كل مغامرة مختلفة عن سابقتها، إذ يضفي تنوع الطقس والأعداء والآليات عنصرًا دائمًا من المفاجأة والخطر.
في مجتمع لا يعلو فيه سوى صوت الجرأة والشجاعة، عليك أن تثبت مكانتك كـRaider. يمكنك بيع ما تغتنمه من موارد مقابل العملات أو تحويله إلى عتاد جديد كليًا يمكنك من مواجهة المخاطر الفتاكة بكل جرأة. وبين انتصار وانكسار، تكتسب خبرة قيمة تفتح أمامك مهارات متنوعة وأساليب لعب جديدة. كما ستنجز مهامَّ لصالح التجار، لكلٍ دوافعه وخططه الخاصة، لتعايش مزيجًا من التوتر والتآزر داخل مجتمع يعيش على حافة الانهيار.
تهيمن الآلات الفتاكة المعروفة باسم ARC على سطح الأرض، من أسراب الطائرات الآلية التي لا ترحم إلى عمالقة ميكانيكيين يسحقون كل ما يعترض طريقهم. تبقى أصول هذه الآلات مجهولة لكن خطرها الدائم يحيط بك في كل خطوة تخطوها. لكل آلة قواها الخاصة وتكتيكاتها الفريدة، ما يحتم عليك كشف نقاط ضعفها والتصرف بسرعة. ولا تنسَ: صدى المعركة يمتد بعيدًا. فهناك Raiders آخرون يتربصون طامعين في غنيمتك.
ينجو الـRaiders عبر إعادة تجميع الموارد المبعثرة، مستعينين بتقنيات قديمة وقطع منهوبة من ARC لصناعة الأسلحة والأدوات والعتاد. طور منصات ورشتك وتعلم المخططات لتصنيع عناصر أكثر تطورًا، أو ابتكر إصلاحات سريعة في أرض المعركة لتتفادى المآزق الطارئة. ومع ذيوع صيتك، ستتمكن من اختبار مهاراتك في مواجهة Raiders آخرين بخوض التجارب، لترتقي في قوائم المتصدرين وتحصد مكافآت قيمة.
في Speranza، لكل شخصية خططها الخاصة، بما في ذلك التجار. سيكلفونك بمهام في السطح مقابل المكافآت، ومع الوقت تكشف هذه المهام عن حقيقتهم وطموحاتهم لمستقبل Speranza. أكمل المهام لتحصل على العتاد ومواد التصنيع ونقاط الخبرة، لترتقي بمستوى شخصيتك وتفتح نقاط خبرة جديدة.
تنقسم شجرة مهارات ARC Raiders إلى ثلاثة مسارات: النجاة والقدرة الحركية واللياقة. استخدم نقاطك لتشكل أسلوب لعبك. تزيد مهارات النجاة من سرعة جمعك للغنائم وخفة خطواتك. بينما تمكنك مهارات القدرة الحركية من مراوغة خصومك وتجاوز التهديدات بدهاء. تعزز مهارات اللياقة قوتك الجسدية وقدرتك على التحمل. اختر المسار الذي ترغب في تطويره وحدد ما الذي ستقدمه شخصيتك في أرض المعركة.
سواء كنت تستعد للإطاحة بأعداء ARC محددين أو التصدي لهجمات الـRaiders الآخرين، فلكل معركة سلاحها المناسب. اختر ما يلائم أسلوبك من تشكيلة واسعة من الأسلحة النارية تشمل الرشاشات الخفيفة والبنادق والشوزن، إلى جانب خيارات أكثر تقدمًا مثل البنادق الكهرومغناطيسية وأسلحة الطاقة. كما تمنحك القنابل والفخاخ وحبال الانزلاق والوحدات القابلة للنشر عمقًا تكتيكيًا يمكنك من التفوق على خصومك. فيما تتيح لك التعزيزات تخصيص عتادك بما يتناسب مع أسلوب لعبك، من خلال فتح خانات إضافية في المخزون والحصول على مزايا جديدة في أسلوب اللعب.