وأخيرًا وليس آخرًا، سيارة BMW 3.0 CSL Racing المصمّمة خصيصًا للسباقات (والتي تضمن لك ابتعادك عن المركز الأخير نهائيًا): تتميز هذه السيارة بالخفة والسرعة وتتيح لك إمكانية التفوق على منافسيك بسهولة!