John Carpenter's Toxic Commando
اختر شخصيتك وكوّن فريقًا مع ثلاثة من أصدقائك، فقد حان الوقت لإنقاذ العالم. اسحق جحافل الوحوش المرعبة في أجواء مليئة بالإثارة وأكشن التصويب من منظور الشخص الأول (FPS)! قد لا تكون ضمن أفضل فريق من المرتزقة، لكنك... Toxic Commando!
تحكّم في أحد المغاوير، وتعاون مع أصدقائك لإعادة سيد الوحل وجحافله من الكائنات - التي لا ينبغي لها أن تكون بيننا - إلى العالم السفلي. اختر الفئة التي تتناسب مع أسلوبك في اللعب، واستقلّ مركبتك المفضلة، واقتنِ تشكيلة واسعة من الأسلحة النارية والقنابل اليدوية والقدرات الخاصة والسيوف البتّارة بينما تمضي لإنقاذ الكوكب.