Midnight Ghost Hunt
تقبع الأرواح الشريرة في الانتظار في سلسلة من المواقع الملعونة، وتحوم في القاعات. كُلّف صائدو الأشباح (Ghost Hunters) بمهمة القضاء عليهم، وتم تسليحهم بتقنية القضاء على الأشباح لنفيهم إلى عالم آخر! العب بشخصيتَي الشبح والصياد في صراع فوضوي بنظام 4 ضد 4 بين الأحياء والأموات.
بصفتك شبحًا، قم بإخفاء نفسك داخل قطع أثاث تبدو غير ضارة لتجنب الصيادين المفترسين… ولكن عندما يستديرون، اقلب البيئة ضدهم بالقصف عن بعد. لا يوجد مقعد أو مصباح أو ساعة قديمة بريئة في هذا الجنون الشديد.
لم ينتهِ المرح بعد... عندما تدق الساعة الثانية عشرة، يبدأ السحر، ويصبح الصيادون هم الطرائد. تنقلب الأوضاع وتصبح الأشباح غاضبة للغاية، مما يمنح الصيادين قدرًا محدودًا من الوقت للنجاة من غضبهم الانتقامي.
العب مع أعضاء فريقك وتواصل معهم وتأكد من تحقيق النصر، مع منح بعضكم البعض مؤشرات على المسارات التي يميل الأعداء إلى السير فيها. استغل قدرات فريقك للتفوق على خصومك في التفكير والذكاء.
لا تنطبق قيود الواقع على الأشباح بالطبع. تمتع بقوى خارقة للطبيعة، والتي تشمل تحولاً غير مرئي، مما يجعل الأثاث يطفو، ويستحضر عالمًا شبحيًا خطيرًا. بل ويمكن أن تختبئ الأشباح في مكان مكشوف من خلال التنكر في صورة شبيه الصياد!
تتضمن مزايا الأشباح زيادة وزنك بشكل كبير، وتوسيع نطاق قدرتك على تَلبُس الأشياء، والقدرة على رؤية الصيادين القريبين عبر الجدران، وغير ذلك الكثير.
يجب على الصيادين اختيار أسلحتهم من بين مجموعة كاملة من الأدوات عالية التقنية المصممة لطرد الأشباح من مستوى وجودنا. ارصد وجود الأشباح باستخدام Spectrophone وRadar وPathfinder، واقبض عليهم باستخدام فخ، وامتص بقاياهم الطيفية باستخدام Vacuum - أو اكتفِ بتفجيرهم إلى قطع صغيرة باستخدام Spectral Cannon، والمطارق الثقيلة، والحراب، وبنادق رش الملح، وأكثر من ذلك.
يمكن للصيادين أيضًا اختيار المزايا لمنحهم تعزيز خاص. اختر من بين سرعة إضافية، وقدرات تجديد الصحة ومجموعة من القوى الأخرى للمضي قدمًا في اللعبة.
استكشف عشرة مواقع مخيفة، بما في ذلك مسرح مهجور وقصر غريب وكرنفال ملعون. تقدم كل خريطة اعتبارات وعناصر تكتيكية مختلفة… بالإضافة إلى الكثير من الفرص لخداع العدو.
أثناء دخول Midnight Ghost Hunt في مرحلة الوصول المبكر، اكتسبت مجموعة من الميزات التي تغير قواعد اللعبة، والمبنية على ملاحظات مجتمع الأشباح والصيادين.
تجعل الخوادم المخصصة ودعم ترحيل المضيف عملية إعداد المباريات أمرًا سهلاً، بينما تجلب أنظمة مستوى التقدم والتحدي منافسة إضافية للمطاردة. هل تبحث عن سخافة أقل وخوف أكثر؟ إن وضع اللعبة Experimental Darkness يضيف رجفة إلى الفوضى. بغض النظر عن اللعب عبر المنصات المختلفة، ودعم وحدة التحكم الكامل، وحتى ألعاب GhostMaster المصغرة لتمضية الوقت أثناء ركوب الشاحنة للانتقال إلى مباراتك التالية!