Mortal Shell
تنتمي Mortal Shell لفئة ألعاب تقمص الأدوار التي تزخر بالحركة وتتسم بالعمق والقسوة والتي تختبر رجاحة عقلك ومرونتك في عالم ممزق. بينما تذبل بقايا البشرية وتتعفن، يتفاقم العداء بين الخصوم المتعصبين داخل الأطلال. إنهم لا يُظهرون أي نوع من أنواع الرحمة، فالبقاء حيًا يتطلب إدراكًا ودقة وغرائز فائقة. اقتفِ أثر المعابد الخفية للأتباع الورعين واكتشف هدفك الحقيقي.
البقايا المفقودة للمحاربين المهزومين هي لك لتكتشفها. أيقظ هذه القذائف المميتة (Mortal Shells)، واحتل أجسادها، وأتقن أساليب القتال الفريدة.
يتسم القتال بالاستراتيجية والتمهل وعدم إظهار أي نوع من أنواع الرحمة. استل سيفك فقط عندما تسنح لك الفرصة.
طريقك يحرسه خصوم مخلصون للآلهة الغامضة. راقب المخلوقات الشنيعة والمثيرة للشفقة واستجمع قواك وشجاعتك وواجها.