Vampire Survivors
إن Vampire Survivors لعبة رعب قوطي سهلة تحتوي على عناصر من ألعاب الروغلايت، حيث يمكن أن تسمح لك اختياراتك بأن تزداد قوة بسرعة في مواجهة مئات الوحوش التي تواجهها.
الجحيم فارغ، وكل الشياطين هنا، وليس هناك مكان للهرب أو الاختباء. كل ما يمكنك فعله البقاء على قيد الحياة لأطول فترة ممكنة حتى يضع الموت حدًا لمعاناتك. اجمع الذهب في كل جولة لشراء الترقيات ومساعدة الناجي التالي.
احصل على سلاحين أو ثلاثة أسلحة هجومية في البداية، لكن ركز على الارتقاء بكل سلاح واحدًا تلو الآخر.