Way of the Hunter - Free UTV
قد يكون الاقتراب من أراضي الصيد التي ترغب فيها أمرا صعبا بالسيارة وسيستغرق وقتا طويلا جدًا سيرا على الأقدام. سيارة الـ UTV هذه الجديدة كليًا موجود للمساعدة بقدرتها على اجتياز المنحدرات الحادة والتضاريس الوعرة، مما يجعلها مثالية للتلال والطبيعة الشاسعة في وادي Nez Perce وترانسيلفانيا والمزيد. تمنحك حزمة المحتوى المجانية هذه "مركبة لكل التضاريس" (UTV) عالمية بثلاثة ألوان مختلفة.