Against the Storm
أنت نائب الملك - زعيم مكلّف من قِبل Scorched Queen لاستعادة البرية واكتشاف الثروات المفقودة لمدينة Smoldering City، آخر معقل للحضارة ضد العاصفة Blightstorm التي دمرت العالم القديم. على عكس معظم ألعاب بناء المدن والبقاء على قيد الحياة حيث ينصب تركيزك على مدينة واحدة، في لعبة Against the Storm، يجب عليك بناء شبكة واسعة ومزدهرة من المستوطنات المأهولة بأعراق خيالية متنوعة، لكل منها تخصصاتها واحتياجاتها الخاصة.
تحتوي البرية على الكثير من المخاطر الخفية، والعواصف التي لا تنتهي ستضرب سكانك وتجبرهم على الخضوع. إذا سقطت مستوطناتك، فقد تنتهي الرحلة الاستكشافية - ولكن لن تنتهي اللعبة. تُعد Against the Storm لعبة بناء مدن من نمط roguelite، مما يعني أنك ستستكمل الموارد والترقيات والخبرة التي اكتسبتها من رحلاتك الاستكشافية السابقة في كل مرة تنطلق فيها في رحلة جديدة إلى البرية.
تقف الثعالب والقنادس والسحالي جنبًا إلى جنب مع البشر ووحوش الهاربيز في الكفاح من أجل البقاء على قيد الحياة. استفد من قوى المجموعة في السعي للتوازن بين احتياجاتهم المختلفة، بدءًا من تفضيلات السكن والطهي إلى الكماليات والمتعة. هل ستصنع معاطف واقية من المطر، وتخمر المشروبات وتخبز الفطائر لرفع الروح المعنوية في مواجهة العداء القمعي للغابة، أم أنك ستعطي الأولوية لاحتياجات نوع على الآخر للعمل بسرعة أكبر لصالح Scorched Queen؟
عِش تجربة لعبة بناء مدينة محسّنة من خلال إمكانية إعادة اللعب في فئة الألعاب roguelite. شيّد المستوطنات المتعددة المنتشرة في أنحاء خريطة عالمية كبيرة وقم بإدارتها، كل ذلك أثناء جمع موارد التقدم الفوقية القيمة لترقية مدينة Smoldering City. اشعر بضغط الملك المنتظر حيث تتطلب Scorched Queen تقدمًا مستمرًا بينما تشكل العواصف العاتية المتكررة تهديدًا لا مفر منه لمستوطناتك.
ابنِ سمعتك لتحقيق النجاح في أي مستوطنة قبل المضي قدمًا في إنشاء مستوطنة أخرى، وابحث باستمرار عن فرص جديدة للتطور، وواجه تحديات فريدة من نوعها عبر مناطق حيوية متعددة، واستعد للتدمير الحتمي لكل شيء باستثناء Smoldering City نفسها. كيف ستزيد كل دورة إلى أقصى حد ليس فقط لضمان أفضل مصير لمدينة Smoldering City، ولكن لمسيرتك المهنية كنائب للملك أيضًا؟
يمثل كل موقع مدينة، في ظل المئات من معدّلات أسلوب اللعب و6 أنظمة حيوية مميزة، تحديات فريدة حتى لنائب الملكة واسع الحيلة. اضبط إستراتيجيتك لتتوافق مع الظروف الجوية المتغيرة وجرب قوائم مخططات البناء والامتيازات التي يمكن أن تساعد مجتمعك يزدهر أو تدمره. هل ستتحمل وتكمل أهدافًا إضافية وتتعمق أكثر في الغابة الخطرة بحثًا عن الهبات المحتملة، أم أنك ستتعامل بحذر لضمان عملك بما يتوافق مع قدراتك؟
طوال الوقت، لا تعرف أبدًا ما الذي سيحضره التاجر العام المقبل، والغابة تحتفظ بكنوز وموارد، ولكن أيضًا مخاطر قديمة.
يعد وضع الأسس لمدينة جديدة واحدة من أكثر اللحظات إثارة في أي لعبة بناء مدينة. ستتاح لك الفرصة في Against the Storm، لتجربة ذلك بشكل متكرر من خلال إنشاء مستوطنات جديدة، مع الاستمرار في التفاعل مع شبكة المدن التي تم إنشاؤها مسبقًا في عالم متنامي.