Age of Wonders 4: Starter Edition
ابدأ غزوك في Age of Wonders 4: Starter Edition! تتضمن اللعبة الأساسية، وحزمة محتوى Dragon Dawn، وتوسعة Empires & Ashes، بالإضافة إلى العديد من خيارات تخصيص القادة.
اقهر العوالم، واصنع أسطورتك الخاصة بينما تخطو خطواتك الأولى في Age of Wonders 4، اللعبة الإستراتيجية الخيالية الشهيرة التي تغمرك في عالم من القوى الغامضة، والإمبراطوريات المتحاربة، والاحتمالات اللا متناهية. ابدأ بتكوين فصيلك المثالي من الأساس، ثم وسع نفوذك عبرَ الغزو، أو الدبلوماسية، أو المكر — لتشكيل طبيعة شعبك مع كل قرار تتخذه عبر عوالم سحرية لا حصر لها.
تمنحك نسخة Starter Edition إمكانية الوصول إلى اللعبة الأساسية، وتوسعة، وحزمة محتوى، والعديد من خيارات تخصيص القادة لجعل محاولاتك الأولى في Age of Wonders 4 تجربة غنية ومجزية.
احكم عالمًا خياليًّا من تصميمك الخاص في Age of Wonders 4! استكشف عوالم سحرية جديدة في مزيج فريد من Age of Wonders يجمع بين إستراتيجية 4X والقتال التكتيكي القائم على الأدوار. سيطر على فصيل ينمو ويتطور بينما تتوسع إمبراطوريتك في كل دور. استولِ على مجلدات السحر، وأتقن استخدامها لتطوير شعبك، واستعد لمعركة ملحمية ستحدد مصائر العصور القادمة!
سخّر قوة أسياد التنانين القدماء في حزمة محتوى Age of Wonders 4: Dragon Dawn. ميزات جديدة عن التنانين، ومن أجل التنانين، وربما من التنانين، ستنقل طموحاتك السحرية إلى مستوى جديد كليًّا! من عرش التنين الخاص بك، أسس إمبراطوريات تسكنها أتباع زاحفة، واستخدم سحر التنانين الذي يركز على تطوير شعبك، ولأول مرة، العب بدور حاكم تنين وأشعل العوالم!
ادمج السحر بالفولاذ لتصنع أسلحة حربية قوية في توسعة Age of Wonders 4: Empires & Ashes. دمّر عوالم غودير بثقافة الريفر الوحشية، وحاصر المدن بالمدافع والآلات الحربية. اسعَ إلى نوع جديد من النصر بكشف أسرار أختام القوة لغزو البحر النجمي!
اقهر أعداءك واحكم الأراضي باستخدام أريك ريكس، بطل التيغران، بالإضافة إلى طقم درع الأسد الحصري المصفح، وتاج أثلان، والرداء الإمبراطوري.
يرتدي سحرة ماجهيفن ملابس أنيقة لترك انطباع لا يُنسى، تعكس شخصياتهم العظيمة وطموحاتهم. تتيح لك هذه الحزمة مجموعة ملابس جديدة يمكنك ارتداؤها كاملة أو تنسيقها مع عناصر أخرى.