إصدارات Ark
بعد أن تقطعت بك السُبل على شواطئ جزيرة غامضة، لا بد وأن تتعلم كيفية البقاء على قيد الحياة. استخدم دهائك لقتل المخلوقات البدائية التي تجوب الأرض أو لترويضها، وواجه لاعبين آخرين من أجل البقاء على قيد الحياة، والهيمنة... والهروب!