احصل على باقة الفئة 5 لهذا الموسم، التي ستكافئ الفئات 20-25 فورًا! احصل فورًا على مكافآت الفئات 20-25 ثم افتح قفل جوائز إضافية عند التقدم في كل فئة أخرى.