احصل على باقة الفئة 1 لهذا الموسم، التي ستكافئ الفئات 1-5 فورًا! احصل فورًا على مكافآت أول 5 فئات ثم افتح قفل جوائز إضافية عند التقدم في كل فئة أخرى.