احصل على باقة الفئة 3 لهذا الموسم، التي ستكافئ الفئات 10-15 فورًا! احصل فورًا على مكافآت الفئات 10-15 ثم افتح قفل جوائز إضافية عند التقدم في كل فئة أخرى.