احصل على باقة الفئة 4 لهذا الموسم، التي ستكافئ الفئات 15-20 فورًا! احصل فورًا على مكافآت الفئات 15-20 ثم افتح قفل جوائز إضافية عند التقدم في كل فئة أخرى.