Assassin's Creed Mirage السراب - الحزمة السماوية
مجموعة أسطورية مصنوعة في جوف السماء تجمع بين سيف من غبار النجوم وخنجر مشحون بغضب مذنّب، إنهما قطعتان أثريتان مترابطتان تحملان قوة كونية.
ميزته أثناء اللعب: حاصد الأرواح – عمليات القتل أثناء القتال تعيد ملء مقياس تركيز الأساسن.
يُفتح هذا المحتوى عند الوصول إلى مقر الحربية في بغداد للمرة الأولى، بعد إكمال تدريب الأساسن في ألموت.