Assassin's Creed Mirage السراب - باقة عقرب الصحراء
تتضمن زياً، وسيفاً، وخنجراً، وهيئتين للنسر والمطية، وتميمة. تُفتح بمقر الحربية في بغداد، بعد إكمال تدريب الأساسن في ألموت.
مجموعة أسطورية مصنوعة من هيكل العقرب الصحراوي وقوة الشمس الساطعة، توفر قوة وحماية استثنائيتين مستمدتين من غضب الصحراء.
يُفتح هذا المحتوى عند الوصول إلى مقر الحربية في بغداد للمرة الأولى، بعد إكمال تدريب الأساسن في ألموت.