حزمة البرق في Assassin's Creed Mirage السراب
اهدروا كالرعد وتقلدوا هذين السلاحين لتضربوا أعداءكم بسرعة البرق. حزمة الأسلحة هذه تتضمن سيفاً وخنجراً.