Assassin's Creed Mirage السراب حزمة الخريطة
تضيف مرشح خريطة جديداً يكشف مواقع كل الكنوز والكتب المفقودة والأحاجي بما في ذلك خريطة تكشف مواقع جميع الكتب المفقودة وخريطة تكشف مواقع جميع الكنوز، وتكافئكم بأسلحة وأزياء فريدة ومخططات الترقية، بالإضافة إلى خريطة تكشف مواقع جميع الألغاز على خريطتكم.