حزمة الأساسن الخبير Assassin's Creed Mirage السراب
ثوب مستجد ألموت الذهبي: تجذب هذه النسخة المحسنة من زي مستجد ألموت الأنظار بجمال تطريزها.
ثوب أساسن خبير ذهبي: إن الغرض من رداء الأساسن الخبير هذا هو التميز بين الآخرين. المقاتل الأجرأ والأشجع وحده يستطيع ارتداء مثل هذا الرداء في الأماكن العامة.
ثوب روشان الذهبي: ارتدت المعلمة روشان هذا الرداء الاحتفالي الرائع في مناسبات نادرة. لون الخيط المستخدم في النسيج يعد تكريماً للكثبان الرملية المحيطة بمدينة بغداد.
ثوب ريحان الذهبي: يعود هذ الرداء الأنيق إلى المعلم ريحان. جمالياته تعيد إلى الأذهان حكايات الطفولة عن نجوم ساطعة تقاتل ضد سماء الليل المظلمة.