باقة ترقية الأساسن الخبير 1 من Assassin's Creed Mirage السراب
الحزمة الفاخرة: ارتدوا أزياء الأمراء والعبوا بـSands of Time ليحكي عالم بغداد قصة مذهلة تتلاعبون فيها بحركة الزمن. هذه الحزمة المستوحاة من Prince of Persia تتضمن زياً وسيفاً وخنجراً وهيئة مطية وهيئة صقر وطلسماً وصبغة أزياء.
حزمة البرق: اهدروا كالرعد وتقلدوا هذين السلاحين لتضربوا أعداءكم بسرعة البرق. حزمة الأسلحة هذه تتضمن سيفاً وخنجراً.
حزمة الجني: ارتدوا ثوب الجني واستنزفوا أعداءكم عبر استخدام طرف نصالكم المسمومة في جرح عروقهم ليسري السم داخلها. هذه الحزمة تتضمن زياً وسيفاً وخنجراً.
حزمة شيطان النار: استدعوا وحوشاً شيطانية من العالم السفلي باستخدام أسلحتكم الحارقة لاقتلاع أرواح خصومكم من أجسادهم. هذه الحزمة تتضمن زياً وسيفاً وخنجراً وهيئة مطية وهيئة صقر وصبغة أزياء.
حزمة الأساسن الخبير: "ستغادر الظلام نحو النور". تلك الكلمات تناسب جماليات أردية الأساسن المميزة هذه. هذه الحزمة تحتوي على أربعة أزياء.
حزمة الحارس: حافظوا على أسرار الحضارة الأولى مدفونة تحت الرمال عبر ارتداء زي حارس معبد قديم. تتضمن هذه الحزمة زياً وهيئة مطية.