باقة ترقية الأساسن الخبير 2 من Assassin's Creed Mirage السراب
حزمة البرق: اهدروا كالرعد وتقلدوا هذين السلاحين لتضربوا أعداءكم بسرعة البرق. حزمة الأسلحة هذه تتضمن سيفاً وخنجراً.
حزمة الجني: ارتدوا ثوب الجني واستنزفوا أعداءكم عبر استخدام طرف نصالكم المسمومة في جرح عروقهم ليسري السم داخلها. هذه الحزمة تتضمن زياً وسيفاً وخنجراً.
حزمة شيطان النار: استدعوا وحوشاً شيطانية من العالم السفلي باستخدام أسلحتكم الحارقة لاقتلاع أرواح خصومكم من أجسادهم. هذه الحزمة تتضمن زياً وسيفاً وخنجراً وهيئة مطية وهيئة صقر وصبغة أزياء.
حزمة الأساسن الخبير: "ستغادر الظلام نحو النور". تلك الكلمات تناسب جماليات أردية الأساسن المميزة هذه. هذه الحزمة تحتوي على أربعة أزياء.
حزمة الحارس: حافظوا على أسرار الحضارة الأولى مدفونة تحت الرمال عبر ارتداء زي حارس معبد قديم. تتضمن هذه الحزمة زياً وهيئة مطية.