الإصدار التجريبي من Astro Duel 2
Astro Duel 2 هي لعبة قتال خيال علمي من منظور Top-Down تجمع بين معارك المقاتلات الفضائية ومعارك المنصات عن قرب. سواء في وضع المواجهة أو التعاوني، قاتل في الفضاء أو على قدميك في الوقت نفسه! قم بالهجوم في الساحات القابلة للتدمير بالكامل أو بالهجوم النووي من المدار فحسب.