Atlas Fallen - Ruin Rising Pack
احصل على حزمة The Ruin Rising للعبة Atlas Fallen و استكشاف مخاطر العالم المدفون القاسي مع أشكال جمالية جديدة للعتاد ومظهر للقفاز وأحجار جوهرية فريدة وأصنام واثنين من العناصر التجميلية، بالإضافة إلى خواتم حصرية لاستخدامها في وضع اللعب التعاوني.