Atomfall Deluxe Edition
تستمر قصة Atomfall مع توسعة مثيرة للعبة، حيث تقدم موقعًا جديدًا للاستكشاف، وميزات اللعب، والأعداء، والمهام، والشخصيات، والعناصر، والأسلحة، والمزيد!
الموارد نادرة في منطقة الحجر الصحي. حسّن فرصك للنجاة مع عناصر إضافية تبحث عنها، وتتضمن سلاحًا أبيضًا حصريًا يساعدك في الاشتباكات الدامية عن قرب.
لا شيء يُقدم لك داخل هذه الجدران، لكن هذه الحزمة ستساعدك على العثور على المزيد من المعدات الرائعة لتستفيد منها. ستتمكن من الكشف عن سلاح ناري حصري، واكتشاف الكنوز المخبأة مع مظهر مخصص لكاشف المعادن، وفتح عناصر وترقيات إضافية لمساعدتك على النجاة.