Atomfall
تركت كارثة نووية منطقة في بريطانيا في حالة يرثى لها. Atomfall لعبة جديدة من ألعاب البقاء على قيد الحياة ستجعلك تستكشف وتبحث وتصنع وتقايض وتقاتل وأنت تشق طريقك عبر مناظر تم إعادة تصويرها بشكل جميل بحثًا عن الإجابات.
لعبة بقاء وحركة مستوحاة من أحداث واقعية، تدور أحداث Atomfall بعد خمس سنوات من كارثة Windscale النووية في شمال إنجلترا.
استكشف منطقة الحجر الصحي الخيالية، وابحث عن الأغراض واصنع وقايض وقاتل وتحدث بينما تشق طريقك عبر بيئة ريفية بريطانية مليئة بالشخصيات الغريبة والغموض والطوائف والمنظمات الحكومية المارقة.
من Rebellion، الاستوديو الذي صمم Sniper Elite وZombie Army، ستتحداك Atomfall لحل اللغز المظلم لما حدث بالفعل.
غموض اللاعب: اكتشف نسيجًا من الروايات المتشابكة من خلال الاستكشاف والمحادثات والتحقيق والقتال، حيث يكون لكل خيار تقوم به عواقب.
اكتشف هذه الأرض الخضراء غير المثيرة: الريف البريطاني الخلاب، مع التلال الخضراء المتموجة والوديان الخضراء والقرى الريفية، يخفي مخاطر في انتظارك.
ابحث، ونقّب وابقَ على قيد الحياة: ستحتاج إلى البحث عن الإمدادات، وصنع الأسلحة والعناصر، والقتال بشدة لتظل على قيد الحياة!