Atomicrops: Deerly Beloved
لقد حان وقت الحصاد في المزرعة ونحن نستعد لأجواء مررررررررعبة (يُرجى قراءة تلك الفقرة بصوت شبح). محتوى Deerly Beloved القابل للتنزيل هو أحدث محتوى يحمل طابع الهالوين لـ Atomicrops مع الكثير من الإضافات والترقيات الجديدة المخيفة!
زعيم جديد - إذا كنت تعتقد أن الزراعة شيء صعب، فاستعد للتحدي الأكثر صعوبة حتى الآن، إنه الزواج. تسعى Deervil إلى الزواج عن طريق القتال، لكنها نسيت شيئًا مستعارًا وشيئًا أزرق - هذا القائد مرتبط بالموت وتقطيع الأوصال! اهزم Deervil في لعبتها الخاصة لتلقّي مكافآت كبيرة للتغلب على خدعها!
صديق جديد - عاد شخص ما من داخل القبر لمساعدتك في تحقيق أهدافك لما بعد نهاية العالم.
عناصر جديدة - احصل على فأس من المتجر الجديد وواصل قطع الأشجار لإعادة زراعتها أو قم بشراء الأشجار للحصول على تلك المحاصيل الجيدة، أو اربح مزيدًا من الوقت حرفيًا عن طريق التقاط ساعة شمسية!