ما هي وتيرة تحديث اللعبة في مرحلة الوصول المبكر؟
أ. يتمثل هدفنا في تحديث اللعبة بانتظام في مرحلة الوصول المبكر. وسنشارك خارطة طريق تتحسن أثناء التطوير. ستكون ملاحظات اللاعبين مفيدة في تشكيل Atomicrops.