Atomicrops: Reap What You Crow
في الإصدار Reap What You Crow، ستحصدون ثمار عملكم الجاد في Atomicrops! كما أنه سيجيب عن السؤال القديم الذي يقول "كيف سيبدو رجل على هيئة غراب يمتطي صهوة حصان بينما يمسك منجلاً عملاقًا؟" - كما تعلمون، هذا السؤال ظل يُطرح لأجيال.
شخصية جديدة: Oregacrow - وصل مؤخرًا إلى المزرعة وبرفقته مراجل الطهي خاصته، ويمتلك Oregacrow نظامًا غذائيًا معينًا يحول كل البذور المتساقطة إلى ذرة أو زهور. احصد المحاصيل العملاقة لتحصل على بذور من درجة أعلى بصورة متزايدة إلى جانب ملء المراجل لاستلام الترقيات الفريدة!
نبات فريد جديد: Oregano - يقدم فوائد ثمار البنجر عند أكله. املأ مراجل Oregacrow بمحاصيل معينة لتحصل على ترقيات إضافية.
سلاح جديد: Scythe - مثالي لهؤلاء الذين يريدون العمل عن قرب مع المحاصيل أو وضع نهاية لحياة أعدائهم. هذا هو السلاح الأبيض الأول والوحيد والذي يقدم الكثير من تعديلات الزراعة والقتال المفيدة. هل ذكرنا أن المنجل يأتي برفقة حصان يحصل عليه من يقومون بالترقية؟
سلاح جديد: مسدس الطفيليات (Leech Gun) - هل سبق لك أن تحدثت إلى نفسك قائلاً "يا نفسي، هل تسائلتي يومًا كيف ستبدو الطفيليات العملاقة عندما تنطلق كالرصاص من مسدس؟" لم يعد هناك مجال للتساؤل. كما أنه شيء مقزز كذلك.