《喋血复仇》- 扩展包 1:恐怖隧道
تتضمن توسعة ""أنفاق الرعب"" مناطق الـ PVE الجديدة كليًا ""خلايا الموبوئين"" بالإضافة إلى منظِّفَين جديدَين قابلين للّعب، وأسلحة أسطورية جديدة، و 12 مظهرًا للأسلحة، وبطاقات جديدة، و 8 مظاهر متميزة، والموبوئين المشوهين المخيفين لاكتشافهم تحت أعماق إيفانسبورغ.
مع إطلاق أنفاق الرعب سيتمكن اللاعبون من استكشاف خلايا الموبوئين. تَعِد هذه الأنفاق المعقدة ببضائع مذهلة لأولئك الذين يتحدون أعماقها، ولكن كن حذرًا -- يغزو الموبوؤون هذه الممرات وهناك سلالات متحولة جديدة ستطاردك.