Backfire Brigade
Backfire Brigade هي لعبة إطفاء حرائق تعاونية فوضوية، تناسب لاعبين إلى أربعة لاعبين. نسق مع زملائك من رجال الإطفاء لإنقاذ الضحايا المحاصرين في المباني المحترقة أثناء إخماد النيران.
باك فاير بريغيد لعبة إطفاء حرائق تعاونية مليئة بالتشويق والحركة، مصممة للاعبين من اثنين إلى أربعة لاعبين. جهّز معداتك، وحشد فريقك، وانغمس في مهمات إنقاذ مكثفة حيث كل ثانية مهمة. سواء كنت تُخمد النيران أو تنقل الضحايا إلى بر الأمان، فإن العمل الجماعي هو مفتاح النجاة من الحريق.
احضر خوذتك وخرطومك وروح الدعابة - فعندما تشتعل النيران وتعم الفوضى، وحده لواء الإطفاء الخلفي قادر على إنقاذ الموقف!