باقة Beautiful Indie Worlds
تضم باقة Beautiful Indie Worlds لعبتين لا يمكن أن تكون العوالم الخيالية التي تتميزان بها أكثر اختلافًا. اكتشف مصيرك الحقيقي في Scarf وتعرف على المزيد حول العالم الآخر في DE-EXIT!
Scarf هي لعبة مغامرات تمزج بين الألغاز والمنصات ثلاثية الأبعاد، وتقدم رحلة مجازية عبر عوالم رائعة. استكشف واعرف الحقيقة الكامنة وراء قصتك بمساعدة شريكك، وهو الوشاح المصمم على شكل تنين. أطلق العنان لقدرات جديدة واكتشف مصيرك الحقيقي.
استمتع بتجربة غامرة في حكاية خيالية تعكس معنى أن تكون بطلاً. وباستخدام وشاحك، بصفته حليفك الوحيد، تكون مهمتك هي محاصرة الأرواح المتمردة التي أنشأت عوالمها الخاصة. استمتع باستكشاف مناظر طبيعية رائعة ثلاثية الأبعاد، والتي تتميز كل منها بآلياتها الفريدة من نوعها. كما يمكنك الانتقال عبر مناطق مختلفة وتعلُّم قدرات جديدة تتيح لك التغلب على التحديات المثيرة للاهتمام. وبينما تكتشف الأسرار عن هذه العوالم الجديدة، تضمن لك اللعبة الاستمتاع بالقفز أو الانزلاق أو التأرجح.
بالإضافة إلى ذلك، يمكنك التفاعل مع وشاحك المصمم على شكل تنين، والذي سيساعدك على اكتشاف الأساطير الكامنة وراء العالم، وذلك باستخدام قدرات مختلفة مثل الطائرة الشراعية والقفز المزدوج والتسلق.
انطلق في رحلة سريالية للعالم الآخر من أجل اكتشاف أسرار طائرة الذاكرة (Plane of Memory) المحطمة والغامضة في هذه المغامرة السينمائية التي تتمتع ببعض أجواء التخفي. واكتشف عالم فوكسل الرائع بطريقة سينمائية مكثفة. غُص في أعماق هذه التجربة الانعكاسية العميقة وتعرّف على سكانها وأنقِذ العالم!
تضم DE-EXIT مزيجًا من البنيات البسيطة والجمالية لفن الفوكسل البسيط من ناحية، بالإضافة إلى الميزات السينمائية المعقدة والمؤثرات البصرية الأكثر واقعية وحتى الرسوم المتحركة لالتقاط الحركة من ناحية أخرى.
استمتع برحلة مثيرة تمثل فيها الألغاز والتخفي والمنصات والآكشن أدوات لتعزيز المشاهد السينمائية والقصة والخلفيات.
عادةً ما يكون الموت موضوعًا شائكًا. وفي DE-EXIT، نريد فتح الجدال حول هذه الموضوعات المثيرة للاهتمام من منظور أكثر إيجابية عن المعتاد. وسيكون بإمكانك خوض التجربة والسماع عن الموت من العديد من وجهات النظر المختلفة. ونأمل أن تستمع بقصيدتنا الغنائية عن الحياة.
تُعد Scarf رحلة غامرة الأجواء ومثيرة للمشاعر عن معنى البطولة. كما أنها لعبة مغامرات تمزج بين الألغاز والمنصات ثلاثية الأبعاد. ويمكنك اسكتشاف العوالم متقنة التصميم واكتشاف مصيرك الحقيقي بمساعدة وشاح على شكل تنين.