Beyond the Ice Palace 2
انهض من الموت واتخذ لقب "الملك الملعون" في لعبة منصية مفعمة بالإثارة والتشويق. تسلّح بالسلاسل التي كانت تقيدك يومًا ما للتغلب على الأعداء والتجول في مملكتك المدمّرة. اكتشف المناطق المخفية وارفع مستواك بشكل استراتيجي، واسترجع عرشك عبر التغلب على الزعماء الهائلين!