كتاب الفن الرقمي لـBlades of Fire
تعرف على المزيد حول عالم Blades of Fire في كتاب الفن الرقمي هذا وشاهد كيف قام الفنانون الموهوبون بإضفاء الحيوية على اللعبة.
أكثر من 100 صفحة مليئة بمفاهيم استثنائية وشخصيات وأعداء ورسومات توضيحية وغير ذلك الكثير!