الموسيقى التصويرية لـBlades of Fire
يقدم الملحن Óscar Araujo الحائز على جوائز الموسيقى التصويرية للمغامرة الملحمية Blades of Fire من خلال 20 مقطوعة موسيقية استثنائية.
استمتع بمجموعة متنوعة من الأنماط المختلفة بما في ذلك السيمفونية والأوركسترالية والسينمائية.