Blasphemous 2 - Mea Culpa
رحلة الندم لا تنتهي أبدًا. اقضِ على الأعداء الذين يعترضون طريقك وأنت تكتشف المسارات في Cvstodia وصولاً إلى المناطق المنسية. استعد القطع واستشعر الألم الحاد في يديك الناجم عن العقوبة التي تقبلتها مجددًا.