Bonfire Peaks: Lost Memories
استعد للتهوية على هذه الجمرات وإعادة إشعال نيران المخيم في Bonfire Peaks: Lost Memories، وهو محتوى قابل للتنزيل من 3 أجزاء للعبة الألغاز المحبوبة للغاية.
يحتوي محتوى Lost Memories القابل للتنزيل على شيء مميز في المتجر لجميع عشاق الألغاز، مع الآليات الجديدة وتصميم الألغاز الجديد المدروس والمناطق الجديدة التي يمكن استكشافها.
يمكن لعب Lost Memories على ملف حفظ جديد، ولكن للاستمتاع بأفضل تجربة، ننصحك باللعب أولاً من خلال Bonfire Peaks. يبلغ حجم كل جزء من Lost Memories حوالي 1/4 حجم اللعبة الأساسية.