Commander Lilith DLC
Sanctuary تحت الحصار كما تمت سرقة Vault Map وأيضًا هناك غاز سام منتشر في عالم Pandora.
قاتل زعماء جدد واستكشف مناطق جديدة واجمع كنوز جديدة (بما في ذلك مستوى جديد يفوق الأسطوري كليًا) وانضم إلى Lilith وغزاة Crimson للقضاء على شرير مختل عازم على السيطرة على العالم.