إصدار Ultimate
إصدار Ultimate لـBorderlands 3 هو تجربة Borderlands 3 المثالية، التي تتميز باللعبة الأساسية بالإضافة إلى جميع الإضافات الستة للمحتوى والمجموعة الكاملة من حزم التجميل الإضافية! شُق طريقك بين عوالم متعددة كـ1 من 4 صيادي المخبأ – أقوى الماهرين الذين يسعون للفوز بالغنائم في Borderlands.