Borderlands: The Handsome Collection
أطلق النيران واجمع الغنائم بينما تستكشف عالم Pandora المليء بالمخاطر في لعبة BORDERLANDS 2 والجنون القمري في لعبة BORDERLANDS: THE PRE-SEQUEL ضمن مجموعة BORDERLANDS: THE HANDSOME COLLECTION.