Boxville 2
Boxville 2 من Triomatica Games هي الجزء التالي من لعبة المغامرات حول العلب التي تعيش في مدينة مليئة بالصناديق.
تستمر لعبة Boxville 2 في مغامرة العلب التي تعيش في مدينة مليئة بالصناديق. كان صديقان يجهزان الألعاب النارية للاحتفال بالمدينة ولكن خطأ تسبب في الفوضى واختفى أحد الصديقين. الآن يجب على بطلنا استكشاف Boxville وما بعدها لإصلاح كل شيء والعثور على صديقه.